تطبيقات ننصحك بتجربتها

بسم الله الرحمن الرحيم تطبيقات ننصحك بتجربتها هو العدد الرابع من هذه المنوعه سنقوم بإقتراح أهم التطبيقات المفيدة و الفريدة من نوعها كما عودناكم كل أسبوع  والتي تعمل…

MakeFolos
المؤلف MakeFolos
تاريخ النشر
آخر تحديث
بسم الله الرحمن الرحيم

تطبيقات ننصحك بتجربتها هو العدد الرابع من هذه المنوعه سنقوم بإقتراح أهم التطبيقات المفيدة و الفريدة من نوعها كما عودناكم كل أسبوع  والتي تعمل على عدة أنظمة كالأندرويد و الويندوز فون و الأي يواس لتستفيدو منها في عدة مجالات سواء كانت في مجال الدراسة أو العمل أو حتى الحياة الأسرية لذالك ترقبونا كل أسبوع .

تطبيقات ننصحك بتجربتها

OpenSooq تطبيق عربي مميز و هو عبارة عن منصة إعلانية للبيع و الشراء لكل شئ قابل للبيع مثل العقارات سيارات إلكترونيات و هو يدعم كل البلدان العربية فإذا كان عندك أي شئ ترغب في بيعه فقط تقوم بإنشاء حساب و نشر إعلان مجانا من خلال هذا التطبيق .





Mirrativ تطبيق يمكنك من عمل بث مباشر إنطلاقا من كاميرا الخاصة بهاتفك الذكي و التفاعل مع المشاهدين لبثك المباشر كما أنه من الممكن إنشاء شروحات مصورة على الهاتف على شكل فيديو و حوصلة لكل هذا بأن التطبيق جدا مفيد و يوفر عليك الوقت و من دون عناء تثبيت البرامج على الحاسوب .


 Khan Academy هي منصة تعلمية تمكنك من متابعة العديد و العديد من الفديوهات التعليمية و الدراسية لمختلف المواد منها الرياضية و الهندسة و علم الإقتصاد و التاريخ حيث توفر هذه المنصة أكثر من 15 ألف فيديو كلها لبث محتوى تعليمي لإفادة محبي التعلم على مستوى جيد .





Adobe Photoshop Lightroom تطبيق لتعديل على الصور بشكل إحترافي من شركة Adobe التطبيق سهل الإستعمال إذ يوفر لك التعديل اليدوي على الصور و التحكم في في التأثيرات و الألوان و غيره من المزايا الإحترافية التي تجعل من الصورة أكثر جمالا بعد التعديلات التي تمت من خلال هذا التطبيق .