افضل 10 ألعاب أكشن على الاندرويد | جديدة ورائعة 2016

افضل 10 ألعاب أكشن على الاندرويد على الاطلاق …

MakeFolos
المؤلف MakeFolos
تاريخ النشر
آخر تحديث

افضل 10 ألعاب أكشن على الاندرويد على الاطلاق






أفضل 10 ألعاب أكشن على الاندرويد
ٌقائمة بأفضل عشرة ألعاب أكشن على الاندرويد:
1- Grand Theft Auto 3
 واحدة من الألعاب الأكثر تأثيرا في كل وقت الآن على هواتف أندرويد. مع صعوبة التحكم بالمس الا ان اللعبة جيدة جدا،  باستثناء بعض الموسيقى فإن العنف الغير مبرر و قيادة السيارة بسرعة هنا كما هي عندما أصدرت اللعبة أصلا على لوحات المفاتيح.
 2- Age of Zombies
 يستطيع اللاعبين السفر عبر الزمن و حتى للعصور ما قبل التاريخ لقتل الموتى الذين عادوا للحياة من جديد "Zombies" . أكثر من مجرد لعبة مرحة، الحوار مع بارع، والاكشن مكثف مع شاشة كاملة من الأعداء و محاولة البقاء على قيد الحياة وسط لاعبين مهتمين للحصول على درجات عالية.
 3- Sleepy Jack
 لف و دوران في تبادل لاطلاق النار إلى أسفل مسارات أسطوانية، وجمع" Z "الرموز للحصول على نقاط اضافية واطلاق النار على الأعداء  في إيقاع السريع. اللاعب يمكنه أن يطلق بسرعة إلى الأمام مباشرة، أو نشر الطلقات حول الاسطوانة. مستويات أخرى لا تشمل اطلاق النار، مثل تلك التي يجب أن تكون التقطت الرموز على الإيقاع.

4- Grabatron

هل تعبت من القصص الكائنات الفضائية حيث يكون البشر القذرة هم الاخيار؟ هذه اللعبة هو الجواب : حيث تستطيع السيطرة على الجسم الغريب مع مخلب الإنسان لخطف البشر والأبقار و القاء السيارات، لمزيد من زوال البشرية على أيدي الغزاة الفضائيين.

5- Wind-Up Knight

يجب على اللاعبين محاولة إتقان العشرات من مستويات مليئة الأعداء باستخدام فارس، وجمع القطع النقدية والأوراق لشراء معدات جديدة.

6- INC

في هذه اللعبة الهزلية، يحاول اللاعبين تشغيل ثلاثة مفاتيح منتشرة في جميع الأنحاءفي  كل مستوى، في حين أن الأعداء يسلحون الدفاعات في بيئة خطرة لتقف في طريقك.

7- Meteor Blitz

بمطلق نار مزدوجة العصا، يضع اللاعبين تشكيلات ضد الأعداء و ضد حقول الكواكب الخطرة. يجب ان يبدل اللاعبين الاسلحة باستمرار لاستغلال ضعف النيزك

8- Sonic CD

اتت هذه اللعبة الكلاسيكية، التي صدرت في الأصل على ال سيجا ، إلى الاندرويد. و تلعب اللعبة كما في عام 1993.

9- Minecraft Pocket Edition

يمكنك في هذه اللعبة بناء عالم من الصفر مع القدرة للبناء مع الاصدقاء.

10- Shadowgun

مصممة لأجهزة الاندرويد الأحدث و الأكبر مع وضوح صورة رائعة بشكل لا يصدق. يشق اللاعبون طريقهم من خلال مستويات متعددة  و رؤساء عملاقة وجحافل من الاعداء، والتملص من داخل وخارج التخفي لمحاولة البقاء على قيد الحياة.